هاشتاج #هدى_بيوتي ومنتجاتها تشعل غضب تويتر الإمارات والسعودية من الترويج للمثلية

منتجات هدى بيوتي في الإمارات
أوجه الحقيقة

“دولة منفتحة دولة تسامح لكن لا نرحب بمن يدعم الشواذ” واحدة من بين التغريدات التي ترجمت غضب “تويتر” في الإمارات والسعودية، الذي أشعله إعلان هدى قطان عراقية الأصل، مؤسسة شركة مستحضرات التجميل المقيمة في دبي، على حسابها بمنصة “انستغرام” الداعم للمثلية والمروج لمساندتهم والمناداة بحقوقهم.

ورداً على هذا الإعلان المثير للاستياء والغضب، أطلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج #مقاطعة_منتجات_هدى_بيوتي، الذي تصدر الترند في قائمة تداولات البحث في الإمارات، تعبيراً عن رفضهم لانتهاك باعثة شركة مستحضرات التجميل العراقية الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.

وطالب المغردون السلطات في الإمارات إلى الردّ عن حملة “الاستفزاز” لهدى بيوتي، مطالبين بإيقافها وسحب الترخيص من شركتها ومقاطعة منتجاتها في الأسواق الإماراتية.

وأرفق رواد “تويتر” اسم هدى بيوتي بإطلاق وسم #حاربوا_الفاحشة، تنديداً بالترويج للشذوذ الجنسي عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتعدي على حرمات الدين الإسلامي في الإمارات.

ونشر حساب علياء الظاهري تغريدة قالت فيها: “نعم دولتنا دولة منفتحه دولة تسامح دولة ترحب بالجميع ولكن لا نرحب بمن يدعم الشواذ الذين خرجوا عن طبيعة الخلق حتى البهائم ماسووها.. نتمنى من الجميع تكون في وقفه صريحة لمثل هذي الأشكال اللي يدعمون هذي الفئة.”

واعتبر حساب دار زايد الترويج للمثلية بالجرم القانوني، مناشداً السلطات المعنية بالتدخل.

من جانبه، دعا حساب UAE إلى ضرورة تدخل السلطات والردّ على إعلان هدى القطان الداعم للشذوذ الجنسي.
https://twitter.com/KhalifaShaheen/status/1539920408236986368