والد أماني الجزار يروي اللحظات الأخيرة “الصعبة” في حياة ابنته ويفجر قصة علاقته بالقاتل

والد أماني الجزار

أوجه الحقيقة

كشف عبد الكريم الجزار والدة الطالبة أماني الجزار، التي قتلت غدرًا على يد شاب بطلقات نارية في المنوفية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ابنته.

وفي تصريحه لموقع “فيتو” المصري، روى والد فتاة المنوفية الساعة الاخيرة قبل رحيل ابنته، مخلفةً حزناً مصرياً ومأساة تواتر جرائم الغدر الذكوري لطالبات رفضن الزواج بقاتلهن.

وقال عبد الكريم الجزار: “ذهبت إلى المستشفى ووجدتها في غرفة العمليات وظللنا ننتظر ما يقرب من ساعة وهي داخل الغرفة”.

وأضاف: “الطبيب عندما خرج أخبرنا بأن الحالة خطرة، مطالبًا بالدعاء لها، ولفت إلى أنه علم في تلك اللحظة أن نجلته قد فارقت الحياة.”

وأوضح والد أماني الجزار أن الطبيب أبلغه بأن حالة نجلته خطيرة جدًّا بسبب اختراق الرصاص العمود الفقري محدثاً تهتكاً بشريان الدم المغذي للقلب، ذلك أن الطلقة النارية استرقت في نبض الجسد.

قاتل أماني الجزار

وفي سياق متصل، فجرّ عبد الكريم الجزار حقائق جديدة تتعلق بجريمة قتل ابنته الطالبة الجامعية أماني الجزار، على يد الشاب أحمد فتحي عميرة.

وقال والد فتاة المنوفية في تعليقه على انتحار قاتل ابنته ساعات بعد ارتكابه للجريمة: “استراح قلبي بعد انتحار القاتل، وبعد تشييع الجنازة رفضت أخذ العزاء، لكن بعدما تأكدت من وفاته، أتقبل العزاء في ابنتي، لأن اقتصاص الله كان سريعاً في أقل من 24 ساعة.”

كما نفى والد المجني عليها الجزار أي علاقة شخصية تربطه بالجاني، مشيراً إلى أن والدة القاتل ابنة عمته، لكن لا توجد علاقة بينهم.

وأردف: “لا توجد علاقة نهائياً بيني وبين أمه، والقاتل كان قد تحدث مع والدتها وقال لها أريد أن أتقدم لطلب يد أماني.”