وداع الأهداف…رحيل اللاعب الجزائري بلال بن حمودة بتفاصيل مؤلمة (فيديوهات)

بلال بن حمودة
 أوجه الحقيقة

آخر هدف له في الحياة حققه في المباراة ليغادر في لمح البصر العالم، بنهاية مؤلمة خيم الحزن على الوسط الرياضي الجزائري والعربي، بوفاة لاعب منتخب الجزائر للمحليين لكرة القدم، بلال بن حمود، أمس الجمعة، في حادث سير أليم هو وصديقه وقع ليل الخميس، بحسب ما نقلته وكالة “فرانس برس”.

ورحل بلال بن حمودة، البالغ من العمر 24 عاماً، عن الحياة مباشرة بعد مشاركته في مباراة دولية ودية ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث سجل هدفاً في الفوز بثلاثية نظيفة، وفق ما أعلن ناديه اتحاد الجزائر.

وكتب النادي على صفحته في موقع “تويتر”: “تتقدم إدارة اتحاد العاصمة بتعازيها الخالصة لعائلة بن حمودة إثر وفاة لاعب الاتحاد بلال بن حمودة. راجين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.. ستبقى في قلوبنا بلال”.

وتعرض اللاعب لحادث سير ليلاً أثناء عودته مع صديقه لمنزله الواقع في مدينة الحجوط على بعد نحو 70 كلم عن ملعب “5 جويلية” في الجزائر العاصمة، الذي جرت فيه مباراة المنتخب ضد الكونغو الديمقراطية.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صور موجعة تظهر السيارة التي كان على متنها وهي تحترق بعد اصطدامها بعمود كهرباء.

ونعت الأندية الرياضية وفاة اللاعب الدولي بلال بن حمودة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة ويرزقه أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.