“أنا وميسي عشنا الجحيم مع باريس سان جيرمان”…تصريحات مدوية يفجرّها نيمار

تصريحات نيمار
أوجه الحقيقة

أدلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والمنتقل حديثاً إلى الهلال السعودي بصفقة مقدّرة بـ100 مليون يورو، بتصريحات مثيرة كشف من خلالها عن معاناته من “الجحيم” مع صديقه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الذي غادره في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المهاجم الدولي في مقابلة مع قناة غلوبو البرازيلية، متحدثاً عن ميسي: “لقد عرف الجنة مع الأرجنتين، فاز بكلّ شيء في السنوات الأخيرة، ومع باريس عاش الجحيم، عشنا الجحيم هو وأنا”.

وأردف قائلاً: ” كنا غاضبين لأننا لم نتواجد هناك لهذا الأمر، بل لتقديم أفضل ما لدينا، كي نكون أبطالاً، لهذا السبب عدنا ولعبنا سوياً، جئنا سوياً كي نكتب التاريخ… للأسف لم ننجح”.

وكان نيمار وميسي عانا خلال مشوارهما في باريس من صافرات استهجان الجماهير المحلية الطامحة لتقديم المزيد من الثنائي الدولي اللامع.

وأضاف نيمار (31 عاماً)، والذي لعب إلى جانب ميسي 4 سنوات مع برشلونة الإسباني قبل اجتماعهما مجدداً في سان جرمان، إنه “سعيد جداً” لإحراز صديقه الأرجنتيني، المنتقل بدوره إلى إنتر ميامي الأميركي في يونيو، كأس العالم لكرة القدم في قطر أواخر العام 2022، بحسب ما نقلت وكالة “فرانس برس”.

وأشار لاعب سان جيرمان السابق إلى أن ميسي يعتبر أفضل لاعب في العالم 7 مرات، والذي حمل ألوان نادي العاصمة الفرنية سنتين منذ 2021، مضيفاً أنه قد “اختبر الوجه الآخر من الميدالية”.

ويذكر أن نيمار أحرز خلال 6 مواسم مع سان جرمان، لقب الدوري الفرنسي 5 مرات دون أن ينجح هو أو ميسي في قيادته إلى لقب دوري أبطال أوروبا.