حفل محمد عبده في باريس يتصدر تويتر بعد طريقته في إرضاء الجمهور (فيديو)

حفل محمد عبده في باريس
أوجه الحقيقة

تصدر حفل الفنان السعودي، محمد عبده، في العاصمة الفرنسية باريس والملقب بـ”فنان العرب”، قائمة التداولات الاعلى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث تداول رواد المنصات الاجتماعية مقاطع فيديو لحفل الفنان في دار الأوبرا الفرنسية، على اعتباره أول فنان عربي يغني في هذا الموقع التاريخي المميز.

كما حظي محمد عبده باهتمام الجماهير في الحفل من خلال طريقته في إرضاء جمهوره التي لفتت الأنظار.

وبث موقع “روتانا لايف” على منصة “إنستجرام” مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان عبده يراضي جمهوره الذين لم يتمكنوا من حضور حفلتَيه في باريس، وفق ما نقلته مجلة “سيدتي”.

حفل محمد عبده

وخطفت طريقة محمد عبده في ارضاء جمهوره الأنظار من خلال بروزه في المقطع الفيديو وهو يلتقط الصور مع معجبيه، ويعانق مجموعةً من جمهوره ومحبيه في العاصمة الفرنسية.

وجاء في “بوست” موقع “روتانا لايف”: “لفتة رائعة من فنان العرب محمد عبده الذي التقى بجمهوره الذي لم يتسنَّ لهم الحصول على تذاكر لحضور الحفل”.

وكان محمد عبده صرح خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، قبل حفل باريس قائلاً: “ستكون تجربة جميلة. المسرح الذي سأقيم عليه حفلي، سيشهد وقوف أول عربي وخليجي عليه للغناء، مع العلم أن التذاكر نفدت، واضطروا إلى التنسيق لليلة أخرى، ووافق المنظمون على ذلك بصعوبة، لأنه لم يحدث أن أحيا فنان ليلتين متتاليتين في هذا المكان”.

وتابع القول: “شهدنا إقبالاً من العرب الموجودين في باريس والخليجيين الذين حجزوا مقاعدهم في هذه الليلة”.

وللإشارة فإن الفنان محمد عبده قد أحيا حفلتين تاريخيتين في باريس، وهي المرة الأولى التي يحيي فيها فنان عربي وخليجي حفلين متتاليين في دار الأوبرا باريس، ليخلف بصمةً مميزة في تاريخ الفن السعودي وصداه العالمي.