حقائق الصندوق الأسود و مثلث برمودا

مثلث برمودا
أوجه الحقيقة

الصندوق الأسود ومثلث برمودا

الصندوق الأسود وعلاقته باختفاء طائرة mh370 وما السر وراء اختفائها؟ هل يرجح السبب مثلث برمودا (مثلث الشيطان)، أقلعت الطائرة من ماليزيا باتجاه بكين عاصمة الصين، أخر إشارة كانت بعد 30 دقيقة من الإقلاع، كانت فوق بحر الصين الجنوبي، الرادار العسكري تعقبها لساعة إضافية إلى حين وقت اختفائها بجانب جزيرة بينانق جنوب آسيا في ماليزيا.

فالجواب لا ليس هناك علاقة بين إختفاء الطائرة ومثلث برمودا.

مثلت برمودا يقع في المحيط الأطلسي، تحديداً جنوب شرق أميركا، يقع مثلث برمودا بين مدينة ميامي بورتويكو وجزيرة برمودا، وبين السنوات الآتيه (1946-1991) إختفى بداخلها أكتر من 1000 طائرة وسفينة، وعند المرور ستشعر ببوصلة السفينة والمحركات.

أغلب حالات الاختفاء التي حدثت سواء طائرات أو سفن لم يجد حطامها إلى اليوم، فقط كان هناك واحدة بارزة بتاريخ 5/12/1945 طائرات حربية أمريكية ذهبوا برحلة من ولاية فلوريدا بعد التدريب وقعوا في مثلث برمودا، شخص واحد من 14 شخص كانوا بالرحلة إتصل على برج المراقبة وقال: “لا نستطيع إيجاد الغرب، لا نستطيع التحقق من أي إتجاه، كل شيء يبدو غريب، حتى المحيط”.

لعد هذه الرسالة بنصف ساعة اختفوا من الرادار، قاموا بإرسال طائرة لإنقاذهم ولكن بائت بالفشل واختفت ولم يجدوا أي منهم.

انتشرت كثير من الشائعات عن مثلت برمودا، أنه يوجد فيه ثقوب سوداء ومخلوقات فضائية تخطف الطائرات، لكن العلم رأيه مختلف بأن هناك مشاكل في البوصلة وهذا يحدث كثير و وارد.

تيار الخليج: ظاهرة طبيعية إحتمال كبير أن السفن والطائرات التي سقطت يكون أخذها النهر لمكان بعيد، دراسة إسترالية سنة 2003 أظهرت أنه بإمكان الفقاعات إغراق سفينة نموذجية عن طريق تقليل كثافة الماء.

اكن مثلث برمودا ليس الوحيد الذي تحدث فييه حالات إختفاء، الصندوق العالمي للطبيعة أجرى دراسة عن أخطر 10 بحار للسفن ولم يذكر مثلث برمودا منهم 

بالإضافة إلى أنه حدث في بحر الصين الجنوبي 293 حالة إختفاء على مدار السنين.

حلل العلماء لغز بسيط من ألغاز مثلث برمودا شاهد الفيديو التالي:_