طليقة حسن شاكوش تشعل السوشيل ميديا و تتهم حورية فرغلي والآخر يرد؟

طليقة حسن شاكوش وحورية فرغلي
أوجه الحقيقة

أزمة مشتعلة بين ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، المشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بعد أن تحدثت عن الفنانة حورية فرغلي وأشارت إلى أنها لو توجه لها أي إساءه ولم تذكر اسمها في أي قضية خيانة زوجها لها.

قالت ريم في برنامج قعدة ستات الذي تم إذاعته على شاشة القاهرة اليوم “حورية قالت إني مذكرتش اسمها وأنا قولت حرف بس وهي مش زعلانة وأنا ما جبت سيرتها ومش هعتذر لأني م قولتش مين الشخصية ديه”.

وعن الخيانة التي تعرضت لها ريم قالت “أنا ما أحاسبش ست، الشخص لو مكتفي ببنت التي اتجوزها مش هيبص خالص لحد الناس بتقولي روحي لجوزك، مش هروح للغريبة أقولها لي بتعملي كده ولا أحارب الناس أنا بشوف إنو لو الشخص مش محترم بخلص معاه وبسيبه لحد ثاني وخلاص”.

“لا يصح لها الزواج”…طليق زوجة حسن شاكوش يفجّر حقائق مدوية وريم ترّد “مصر كلّها كانت عارفة”

وقالت ريم طارق أن أسباب طلاقها من حسن هو علاقته مع فنانة مشهورة تعاني من أزمة صحبة وقالت أن ثالت حرف من اسمها هي راء وفكر البعض أن المقصودة هي حورية فرغلي.

بدوره كان رد حسن شاكوش على علاقته بموضوع حورية عبر حسابه الفيس بوك قائلاً “جمهوري الغالي كل معاني الشكر لكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست أنا شفت تعليقاتكم واحترم كل شخص وك كلمه حتى لو هي عكس الحقيقة وسكوتي وعدم ردي شيء مريحني أكثر من الكلام”.

وأضاف “ولكن في شيء يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي أنا لا أعلم صحة الكلام اللي بنقال ولكن أنا من خلال صفحتي بقول أن حورية فرغلي لا يمسني ولا يمثلني بها أي شي غير انها زميلة وصديقة عمل فقط وبلاش تشاركوا الناس كلام غلط كفاية خوض في تفاصيل وخياة شخصية”.

وقدم اعتذاره للفنانة حورية فرغلي.