الأغنية المفضلة لأردوغان يغنيها حسين الجسمي باللغة التركية (فيديو)

أوجه الحقيقة

تعبيراً منه عن معاني الأخوة والمحبة بين الإمارات العربية المتحدة وتركيا، أدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي الأغنية التركية الشهيرة «كل شيء يذكرني بك» باللغة التركية، وهي الأغنية المفضلة للرئيس التركي رجب الطيب أردوغان.

و قال الفنان حسين الجسمي: “أحببنا أن نقدم هدية مميزة للرئيس التركي رجب الطيب أردوغان بمناسبة زيارته إلى أرض الإمارات. عمل يؤكد عمق العلاقات الثنائية بين الدولتين الصديقتين، وإيماننا بأن الفن رسالة محبة، وسلام وأخوة، ومن هنا ولدت فكرة أداء أغنية “كل شيء يذكرني بك” والتي تحمل مكانة خاصة ومميزة في قلب أردوغان، بالتركية”.

وأضاف الجسمي: “اختيارنا للأغنية جاء بسبب مكانتها لدى الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان حيث ظهر في عدد من الفيديوهات وهو يرددها في المناسبات والحفلات، معرباً عن تأثره بكلماتها وألحانها، ومبدياً إعجابه بها كإحدى الأعمال الفنية المتكاملة والتي تحمل في كلماتها الكثير من مفاهيم الحب والوفاء والإخلاص”.

وتأتي هذه الأغنية تكريماً للزيارة التاريخية التي يقوم بها الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان إلى دولة الإمارات في إطار تدعيم العلاقات الثنائية وتعزيز سبل التعاون الاستراتيجي بين البلدين، وتطوير آفاق التنسيق المشترك في مختلف المجالات التي تدفع عملية التنمية والتقدم في البلدين.

وتمثل أغنية «كل شيء يذكرني بك» والتي كتب كلماتها الشاعر التركي أشكين تونا، ولحنها الموسيقار الشهير سلجوق تيكاي، إحدى الأغنيات الشعبية التركية الشهيرة، التي غنتها الفنانة معزز أباجي للمرة الأولى في العام 1992 وعرفت رواجا جماهيريا كبيرا في تلك الفترة، ومستمرة حتى الآن في تحقيق نجاحها حيث أعاد غناءها عديد الفنانين الأتراك.