أول صورة ببدلة الإعدام “محمد عويس” الضابط المصري الخائن المتهم بقتل صديقه

محمد عويس الضابط الخائن

أوجه الحقيقة

تداولت وسائل إعلام في مصر، أول صورة ببدلة الإعدام للضابط الخائن عويس، المحكوم عليه بالإعدام في قضية قتل صديقه العقيد محمد مبروك
وظهر عويس ببدلة الإعدام رذيلا مهاناً، حيث قام بخيانة صديقه المقرب بإعطاءهم سير الراحل للجماعات الإرهابية وكان يستغل صديقه بمد عناصر ” البيت المقدس” وجماعة الإخوان بمعلومات عن صديقه وهذا ما كشفه مسلسل في مصر.

مسلسل الاختيار2

بعد أن كشف مسلسل الاختيار 2 ما فعله عويس، ضج خبر الضابط الخائن محمد عويس، تداوله شخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات الضابط “عويس”، كانت آخر ما تداوله عبر صفحته الفيس بوك ووصفه بـ”الخائن”، بسبب تعاونه مع جماعة الإخوان، بعد أن سهل تحركات صديقه “محمد مبروك”، عن طريق رصد تحركاته، حيث ساعدهم في عملية اغتيال صديقه المقرب على حد قوله، جاء ذلك بالتزامن مع عرض قصته في مسلسل مصري ” الاختيار 2″ أمس الثلاثاء، وتصدرت الحلقة محركات البحث في مصر.

ومن جانبها قالت سميرة فاضل، المحامية السابقة للضابط الخائن، أنه حاول إقناعها ببرائته من التهم المنسوبة إليه، ولكنها لم تقتنع وانسحبت من الدفاع عنه.
وكان قد أُصدر سابقاً النائب العام المصري هشام بركات قرارا بإحالة “عويس” مع 207 شخصًا آخر، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات أمن الدولة، والتي بدورها قضت بإعدامه و36 آخرين، على رأسهم الإرهابى هشام عشماوي.

محمد عويس
الضابط الخائن عويس

والجدير ذكره ، أن محكمة الجنايات في أمن الدولة العليا، حكمت بالإعدام شنقًا، على المتهم محمد عويس، لإدانته بالاشتراك في قتل العقيد محمد مبروك