تونس: وفاة زوجة وزير الداخلية متأثرة بإصابتها في انفجار بمنزلها

سلوى قراقبة
أوجه الحقيقة

أعلن المتحدث باسم الحكومة التونسية نصر الدين النصيبي، وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين،  سلوى قراقبة، متأثرةَ بإصابتها في حادث انفجار للغاز بمنزلها يوم 16 مايو الماضي، وفق ما أوردته الإذاعة التونسية.

ووقع الانفجار في المنزل الوظيفي لوزير الداخلية في العاصمة تونس، على إثر تسرب غاز بينما كان الوزير في المنزل ولم يصب، فيما أدى هذا الانفجار إلى إصابة زوجته بحروق وصفت بأنها غير خطيرة ورغم تأكيد على استقرار حالتها الصحية، إلا أنها فارقت الحياة.

وقد تم نقل زوجة الوزير منذ الحادثة إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس، جنوب العاصمة أين وافتها المنية.

ونعت رئاسة الحكومة وفاة زوجة توفيق شرف الدين، في منشور على الصحفة الرسمية للحكومة على موقع “فايسبوك”، معبرةً عن تعازي رئيس الحكومة نجلاء بودن رمضان وكامل الفريق الحكومي لوزير الداخلية، سائلةً الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه.

ويوارى جثمان الفقيدة سلوى قراقبة الثرى إثر صلاة العصر بمقبرة سويس طريق المنستير سوسة، في الساحل التونسي، حيث سينطلق موكب الجنازة من مقر سكناه بخزامة الغربية.

سلوى قراقبة زوجة وزير الداخلية، في العقد الرابع من العمر، وهي موظفة بديوان الخدمات الجامعية ابن سينا بسوسة، وخريجة كلية آداب بسوسة دفعة 2001، ومتحصلة على الأستاذية في مادة العربية.