في يوم الطفل الإماراتي…محمد بن زايد يؤكد “تنشئة الأطفال أولوية وركيزة أساسية”

التعيينات الجديدة لمحمد بن زايد
أوجه الحقيقة

احتفى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بيوم الطفل الإماراتي، مؤكداً أن تنشئة الأطفال وتوفير البيئة المناسبة تعد أولوية وركيزة أساسية في الدولة.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “نسعى من خلال كل ما نقوم به اليوم إلى إيجاد عالم أفضل لأطفالنا في الغد.”

وأضاف: “وفي “يوم الطفل الإماراتي” نؤكد أن تنشئة الأطفال وتوفير البيئة المناسبة وتأمين مستقبل أفضل لهم.. يمثل أولوية وركيزة أساسية يقوم عليها عملنا في دولة الإمارات.”

وشدد رئس الإمارات على أن “الاستثمار في الطفولة هو استثمار في المستقبل”.

يوم الطفل الإماراتي

وتحتفل دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، بيوم الطفل الإماراتي، الذي أصبح مناسبة وطنية تحتفي بها الدولة كلّ يوم 15 مارس من كلّ عام، في تجسيد للالتزام المتجدد بتعزيز مكتسبات أطفال الإمارات وحرص على تنشية أجيال المستقبل تنشئة سليمة.

وفي هذا اليوم، تؤكد الإمارات التزامها بضمان حقوق الأطفال في مختلف مجالات الحياة، حيث تولي دولة الإمارات اهتماماً كبيراً بحقوق الطفل، بفضل ما تمتلكه من منظومة متكاملة من المؤسسات والجهات المعنية بحماية ورعاية الأطفال.

وأسهمت جهود مؤسسات الإمارات الطفولية في انتقال الطفل في المجتمع المحلي من مرحلة المطالبة بضمان الحقوق الأساسية إلى مرحلة التمكين وصناعة المستقبل.

بـ”طموح زايد”…وصول رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي إلى الفضاء ضمن مهمة “Crew-6”