وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد والكشف عن تفاصيل مرضه “الهرموني” القاتل

مرض عزيز الاحمد
أوجه الحقيقة

توفي اليوتيوبر وأحد مشاهير السناب شات السعودي عزيز الأحمد، والشهير بلقب “عزيز القزم”، عن عمر 27 عام.

وتصدر اسم اليوتيوبر السوري الأصل عزيز الأحمد محركات البحث بعد انتشار خبر وفاته، الذي جعل من الحزن يخيم على متابعيه بجميع مواقع التواصل الاجتماعي، في ظلّ تعدد التساؤلات بشأن سبب وفاته المفاجئ.

من هو عزيز الأحمد؟

ولد اليوتيوبر السعودي وسوري الأصل عزيز الأحمد بمدينة الرياض، يوم السادس والعشرين من يوليو 1995، حيث يعد من أشهر الشخصية الكوميدية داخل المملكة العربية السعودية.

عمل اليوتيوبر الشهير عزيز على منصات السوشيال ميديا، وحقق شهرة واسعة بفضل مقاطع الفيديو المضحكة والهزلية التي كانت ينشرها، إضافة إلى اشتراكه في عمل العديد من الإعلانات لمنتجات داخل المملكة.

وكان عزيز من مرضه يعاني من مرض أدى إلى اضطراب في الهرمونات، مما أثر على بنية جسمه وأصبح قصير القامة، رغم محاولات عائلته لعلاجه داخل السعودية وخارجها، إلا أن جميعها باءت بالفشل.

مرض عزيز الأحمد

وأفادت تقارير إعلامية بأن الحالة الصحية لعزيز الأحمد تراجعت في الفترة الأخيرة من حياته، إلى أن توفي أمس الخميس في سن مبكرة.

ومنذ ولادته، عانى اليوتيوبر السعودي من مشاكل صحية في عملية النمو بجسمه، تعود إلى اضطرابات في الغدة النخامية المسؤولة عن إنتاج هرمون النمو.

ويُشار إلى أن السعودي عزيز الأحمد عاش حياة مترفة، على اعتبار أنه يعد واحداً من أشهر أغنياء المملكة السعودية والشرق الأوسط، إذ كان يعيش في قصر فخم، ويمتلك العديد من السيارات الفاخرة، إضافة إلى ملايين من المتابعين على حساباته في منصات السوشيال ميديا.